تحميل لعبة ببجي الصينية للموبايل Download Game for Peace for Mobile

تحميل لعبة ببجي الصينية للموبايل Download Game for Peace for Mobile


Game for Peace اللعبة البديلة للببجي في الصين والتي تم تصميمها لدى الصين لوائح صارمة عندما يتعلق الأمر بقوانين الامتثال للمحتوى. على الرغم من شعبية PUBG الضخمة في جميع أنحاء العالم ، نظرًا لقوانين الصين ، إلا أنها لم تكن قادرة على تحقيق الدخل وتحقيق أرباح من اللعبة.لذلك ، لإتاحة PUBG في الصين دون انتهاك أي من قوانين الامتثال للمحتوى ، أنشأت Tencent لعبة من أجل السلام. لا يظهر أي عنف مثل PUBG. إنها مثل نسخة أقل عنفًا وأكثر وطنية من PUBG.

تنزيل ببجي الصينية للأندرويد والأيفون Download Game for Peace for Android and Iphone

أقل عنفا بالنسبة للصين حافظت ألعاب الرماية متعددة اللاعبين دائمًا على مستوى ثابت من الشعبية. من الأيام الذهبية لـ Counter-Strike الكلاسيكية إلى دماء جديدة مثل Fortnite ، من الواضح أن كل جيل سيكون لديه لعبة إطلاق النار الضخمة الخاصة به والتي ستكون واسعة الانتشار بين العديد من اللاعبين. تعد لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds أو PUBG لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين تم تطويرها بواسطة Bluehole ، وهي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في هذا النوع. ومع ذلك ، في بعض البلدان ، تعتبر PUBG إشكالية للغاية بسبب ميولها العنيفة. Game for Peace هي طريقة الصين لجعل PUBG متاحة في البلاد دون انتهاك أي من قوانين الامتثال للمحتوى.

لعبة تسقطك في معركة ملكية حيت ستواجه 100 من لاعبين الحقيقيين ضد بيئة مغلقة حتى تترك فقط واحدا واقفا. للفوز، عليك أن تتجول في جميع أنحاء الجزيرة في حين تجمع المعدات التي تولد في playzone ، والتي تنمو أصغر وأصغر لإجبار اللاعبين أقرب إلى بعضهم البعض.

كل عناصر اللعبة الأصلية الموجودة جميلة جدا. الضوابط متشابهة ولكن تم تكييفها لشاشات التي تعمل باللمس، والكائنات التفاعلية وعناصر اللعبة هي نفسها. يمكنك إدخال المباني، قيادة المركبات، ونهب الجثث من الضحاياك.

Peacekeeper Elite هو نسخة رائعة من PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS الذي يتكيف مع عنوان لتجربة الاندرويد. في هذه الحالة، هذا يعني المهام اليومية والمناسبات الخاصة لتحفيز اللعب اليومي من خلال تقديم المكافآت.

PUBG النسخة الصينية

لعبة السلام هي في الأساس نسخة صينية من PUBG . ليس من غير الصحيح أن نسميها استنساخ PUBG في الصين . تم رفع معظم ميكانيكا PUBG الأساسية وتطبيقها على لعبة من أجل السلام. في كلتا المباراتين ، سيتنافس اللاعبون مع 100 مقاتل آخر في معركة ساحة معركة رويال . تفرخ الأسلحة في جميع أنحاء الميدان للاعبين لالتقاط واستخدام ضد أعدائهم. الهدف هو أن يكون آخر رجل يقف في الحقل. مع تقدم اللعبة ، تصبح الساحة أصغر وأصغر لإجبار اللاعبين على الاقتراب ومحاربة بعضهم البعض.

الاختلافات من PUBG

على الرغم من أنها تشبه إلى حد كبير PUBG من حيث الميكانيكا والرسومات ، إلا أن Game of Peace تختلف عن PUBG في جانب واحد مهم للغاية: مستوى العنف. لعبة السلام أقل عنفًا بشكل ملحوظ من لعبة PUBG . لا يزال ينطوي على الكثير من إطلاق النار ، ولكن لا يمكن رؤية دم في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تقتل أحد المعارضين ، بدلاً من الموت فقط ، فإنهم يلوحون بك ويعطون ممتلكاتهم كهدية. الواجهة ، بالطبع ، باللغة الصينية لأن لعبة السلام صنعت خصيصًا للسوق الصينية.

بالكاد أي فرق

إذا كنت تحب لعب PUBG ولكنك تعتقد أنه عنيف للغاية ، فإن لعبة Game for Peace هي بديل رائع. لا يوجد فرق حقيقي بين المباراتين بخلاف الجماليات ونقص العنف . بالطبع ، سيتعين عليك التعامل مع واجهة اللغة الصينية ، ولكن نظرًا لأن كلتا الألعابتين تتسمان بالحدس الكبير ، فلن تكون هذه الصفقة بمثابة عقبة. تتيح لعبة Game of Peace تجربة حركة ومغامرة أكثر من PUBG.

أسلوب اللعب

تتشابه طريقة اللعب في Game for Peace إلى حد ما مع PUBG. معظم آليات PUBG الأساسية موجودة في Game for Peace. هنا يتنافس اللاعبون ضد 100 منافس آخر في معركة Battle Royale. هناك العديد من الأسلحة الموضوعة عبر الساحة ليتمكن اللاعبون من التقاطها واستخدامها.

الهدف الرئيسي هو أن يكون آخر رجل يقف في الميدان. مع تقدم اللعبة ، تصبح الساحة أصغر ، لذا يضطر اللاعبون إلى قتال بعضهم البعض على مسافة قريبة.

هناك أيضًا أشياء كثيرة في لعبة Game for Peace تختلف عن PUBG. على سبيل المثال – أول شيء يمكن للمرء أن يلاحظه هو ، على الرغم من وجود الكثير من عمليات إطلاق النار ، لا يتم سكب قطرة دم واحدة.

بالإضافة إلى ذلك ، عندما يقتل أي لاعب ، فبدلاً من أن يموت الرمزية سوف يركع أمامك ويعطيك متعلقاته كهدايا ويودعك. إلى جانب ذلك ، هناك منطقة مغطاة قليلاً حيث لا تنخفض صحة الشخصيات ، ولكن شريط الإشارة الجديد يبدأ في التناقص. إذا وصل هذا الشريط إلى الصفر ، فستنتهي مغامرتك.

تغيير آخر مثير للاهتمام هو عندما يترك خمسة لاعبين في كل جولة ، وتظهر رسالة تمنحك خيارًا لإنهاء اللعبة إذا كنت ترغب في ذلك ، وفي هذه الحالة ، ستنتهي اللعبة وستصل طائرة هليكوبتر لإنقاذ سيتلقى الناجون والفائز كعكة عيد ميلاد.

مميزات لعبة بببجي الصينية

  • يشارك 100 لاعب من جميع أنحاء العالم في المباريات في وقت واحد.
  • عندما يموت اللاعبون ، تبدأ ساحة المعركة بالانكماش لتقريب الناجين من بعضهم البعض.
  • هناك العديد من المباني والهياكل حيث يمكن للاعبين الوصول لحماية أنفسهم من الأعداء.
  • يمكن للاعبين قيادة المركبات وحتى نهب جثث الضحايا معهم.
  • هناك مكافآت يومية يمكن للاعبين الفوز بها من خلال المشاركة في مهام مختلفة.

الموقع الرسمي للتطبيق: Game For Peace

نوع اصدار التطبيق: Game For Peace for Phone

نظام التشغيل: Android,Iphone Ipad (اندرويد وايفون وايباد)

ترخيص التطبيق: Free (مجاني)

حجم التطبيق:   31MB ميجا بايت

تحميل لعبة ببجي الصينية للأندرويد Download Game for Peace for Android

Download

تحميل ببجي الصينية للأيفون والأيباد Download Game for Peace for Iphone and Ipad

Download