طريقة حذف التغريدات القديمة في تويتر قبل أن تدمر حياتك المهنية

طريقة حذف التغريدات القديمة في تويتر قبل أن تدمر حياتك المهنية

كن حذرا ما تنشره على شبكة الإنترنت!في الآونة الأخيرة.

أطلقت ديزني مدير “Guardians of the Galaxy” ، جيمس غن ، عندما عادت المشاركات غير اللائقة من حساب Twitter الخاص به إلى الظهور بعد ما يقرب من عقد من الزمان. تلى ذلك الفوضى: بينما أشار المنتقدون إلى الطبيعة المظلمة للتغريدات ، جادل أنصاره بأنه أصبح شخصًا مختلفًا تمامًا ، وكان المتهم الرئيسي يستهدف غان للتصريحات الأخيرة ضد ترامب ، وجاءت المناصب من وقت عندما كان غون أصغر سنا واتكأ نحو الأحداث ، النكتة الاستفزازية. وفي الوقت نفسه ، أراد العديد من المعجبين الفقراء فقط رؤية “حراس المجرة 3” موجّهاً بشكل جيد.يوضح هذا المثال: الأشخاص غالبًا ما يتغيرون للأفضل ، لكن سجل تويتر الخاص بهم لا يحدث.

لا يوجد شيء خاطئ في تغيير قصتك على الشبكات الاجتماعية لتعكس الشخص الأذكى والأكثر حكمة الذي أصبحت عليه اليوم. نحن هنا لمساعدتك في إنجاز هذه المهمة من خلال بعض الممارسات السهلة.

كيف تحذف التغريدات القديمة قبل أن تدمر حياتك المهنية؟ النشر الأفضل إن أفضل هجوم هو دفاع جيد.إذا كنت جديدًا على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Twitter ، فابدأ مباشرة من خلال مشاهدة الكلمات والصور ومقاطع الفيديو التي تنشرها على الإنترنت. إذا كان هذا يبدو مبتذلا … تذكر أن أطباء الأسنان باستمرار يخبرون مرضاهم بالخيط. لماذا ا؟ لأنه تذكير جيد ، والذي ينسى الكثيرون فعله على أي حال. حتى إذا كنت تقصد حذف مشاركة لاحقًا ، فهناك شيء مثل فهرسة الويب. ستأخذ الشركات لقطات لحظية من موقع ويب … والتي تستمر إلى الأبد. سيستغرق الأمر شخصًا مخصصًا للعثور على مشاركتك ، نعم ، ولكن لماذا يكون هذا التعليق المحرج في السحاب على الإطلاق؟ البحث عن مشاركات افتح ملفك الشخصي على Twitter. هناك ثلاث طرق سهلة للبحث عن المشاركات الخطيرة: 1. البحث الشامل. قم بالتمرير لأسفل عبر كل مشاركة قمت بإنشائها ، والوصول إلى كل منها ، وتأكد من أنها تتوافق مع معتقداتك الحالية .2. اسم المستخدم البحث. لتوفير الوقت ، اكتب اسم المستخدم الخاص بك في الشريط العلوي مع كلمة رئيسية إلى اليمين وستجد قائمة بمشاركاتك باستخدام تلك الكلمة .3. وظيفة البحث. قم بالتمرير مرة أخرى عبر جميع التغريدات الخاصة بك واستخدم وظيفة “بحث” عن طريق النقر فوق “Command-F” (هذا يعمل لأي صفحة إنترنت ومعظم تطبيقات سطح المكتب). سيؤدي هذا إلى سحب شريط صغير في الجانب الأيسر يمكنك استخدامه للبحث في المحتوى الخاص بك:

4. Twitter بحث متقدم. انتقل إلى صفحة البحث المتقدم على Twitter وستحصل على المزيد من خيارات البحث. هذا هو أيضا وسيلة رائعة لحفر تغريدات قديمة غريبة محرجة من أشخاص آخرين.

حذف المشاركات بعد العثور على التغريدات المسيئة أو المحرجة أو المشينة ، ما عليك سوى النقر على علامة الإقحام لأسفل في الجزء العلوي الأيسر من المشاركة وتحديد خيار “حذف التغريدة”.

إلغاء تنشيط حساب: الموقف النهائي

إذا كانت الأمور سيئة للغاية وتحتاج إلى الابتعاد عن تويتر ، فمن الممكن إلغاء تنشيط حسابك تمامًا. انقر على صورة ملفك الشخصي وانتقل إلى الإعدادات:

هناك ، سيتم نقلك إلى قسم “الحساب”. انتقل إلى الأسفل ، وابحث عن الزر “إلغاء تنشيط حسابك” ، واتبع الخطوات. وداع ، حساب!

قبل ان تذهبنأمل ألا تضطر مطلقًا إلى حذف حسابك. ولحسن الحظ ، فإن الاحتمالات ضد هذا يحدث لمعظم الناس.ولكن من أجل تجنب هذا الاحتمال ، شاهد منشوراتك منذ البداية: أي شيء تضعه على الإنترنت يجب أن يكون إما حميداً أو مرتبطاً باعتقاد أساسي أنك ستدافع عنه أمام العائلة والأصدقاء وبقية العالم.شكرا على القراءة ، يرجى التمتع وسائل الاعلام الاجتماعية بمسؤولية!